بروفوت وسائد حماية الكالو فوم 6 قطع السعر الأصلي هو: 10 ر.س.السعر الحالي هو: 9 ر.س.
Back to products
بروفوت وسائد جل لمقدمة أسفل القدم راحة 24 ساعة السعر الأصلي هو: 20 ر.س.السعر الحالي هو: 18 ر.س.

بير فيت بخاخ منعش للقدم، يساعد على تبريد وإنعاش الأقدام والساقين المتعبة والمؤلمة – 100 مل

السعر الأصلي هو: 45 ر.س.السعر الحالي هو: 40 ر.س.

وصف المنتج

وصف المنتج:

رذاذ منعش للقدمين يساعد على الفور على تبريد وإنعاش الأقدام والساقين المتعبة والمؤلمة. يمكن أن يساعد رذاذ القدم للأقدام المتعبة والمتقرحة على تقليل البكتيريا، والحفاظ على صحة القدمين وحمايتها. هذا المنتج هو جزء من مجموعة العناية بالقدم Bare Feet المصممة بشكل فريد من قبل خبير القدمين Margaret Dabbs، والتي تم تصميمها لتدليل وتجميل قدميك.
رذاذ تبريد القدم مليء بمكونات طويلة الأمد وشاقة، ممزوجة بمستخلص الزنجبيل المنشط وعسل مانوكا المهدئ للبشرة والصبار المرطب. معطر بشكل جميل برائحة الشاي الأخضر والليمون الحامض، مما يوفر علاجًا منعشًا لقدميك. يمكن العثور على هذه الرائحة الرائعة عبر مجموعة Bare Feet.
أفضل بخاخ منعش للقدمين للأشخاص المشغولين ومحبي الرياضة، فهو مناسب للسفر بحجم 100 مل، مما يجعله مثاليًا للحمل في حقيبة يدك أو أمتعتك لاستخدامه كلما احتجت.
يمكن استخدام رذاذ القدم المنعش كلما كان ذلك ضروريًا. للحصول على أفضل النتائج، رش بخفة على القدمين وأسفل الساقين واتركها حتى تجف. يُستخدم جنبًا إلى جنب مع مستحضر Soothing Foot Soak للمساعدة في تخفيف آلام القدمين المتعبة.
بخاخ القدم مناسب للنباتيين، ومرضى السكر، وأثناء الحمل، وكذلك لجميع أنواع البشرة.
إرشادات الاستخدام:

للحصول على أفضل النتائج، رش بخفة على القدمين وأسفل الساقين واتركها حتى تجف
التحذيرات والاحتياطات:

لا يستخدم على الوجه أو الأجزاء الحساسة من الجسم.
إذا دخل المنتج إلى العينين، اشطفيه جيدًا بالماء الدافئ. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.
مناسب للنباتيين ولجميع أنواع البشرة ولمرضى السكر وأثناء الحمل.
المكونات:

أكوا (ماء)، كحول دينات، بوليسوربات 20، جليسرين، عطر (عطر)، فينوكسي إيثانول، مينثول، إيثيل هكسيل جليسرين، مستخلص جذور الزنجبيل أوفيسينال (الزنجبيل)، عصير أوراق الصبار، ميل (عسل)، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم، هيكسيل. القرفة، الليمونين، لينالول، جيرانيول، السترال.

أراء العملاء